كيفية الاختراق رسائل اي فون

هل ترغب في رؤية رسالة نصية اخترقها iPhone؟ حسنًا ، بشكل مفهوم بما فيه الكفاية ، قد يرغب الوالدان في مراقبة أنشطة أطفالهم عبر الإنترنت. بطريقة مماثلة ، قد يرغب أصحاب العمل في تتبع الرسائل للحفاظ على بياناتهم السرية آمنة على أجهزة الشركة.

إذا كنت ترغب في اختراق رسائل iPhone النصية ، فستحتاج إلى استخدام تطبيقات التجسس المناسبة لهذا الغرض. هناك العديد من تطبيقات مراقبة الهاتف المتوفرة في السوق ولكن لا تحتوي جميعها على ما يتم الإعلان عنه. العديد من التطبيقات لا تعمل أو ليست آمنة بما يكفي للاستخدام.

أخبرنا المزيد عن Cocospy ، تطبيق التجسس المعروف في هذه المقالة وكيف يمكن أن يساعدك في اختراق رسائل iPhone بسهولة. سنرى ما الذي يجعل Cocospy تطبيق تجسس iPhone #1 وكيف يمكنك استخدامه لتتبع الرسائل على جهاز iOS بعيد بكل سهولة.

الجزء 1: كيفية اختراق الرسائل النصية على iPhone المحذوفة حتى

تتبع رسائل iPhone أسهل بكثير مما كنت تعتقد. Cocospy هو اسم موثوق به في هذا المجال ويستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم في أكثر من 190 دولة.

تم تمييز التطبيق من قبل وسائل الإعلام الكبيرة بما في ذلك The Next Web و Tech Advisor و Mac World و Mashable. إنه تطبيق سهل الاستخدام يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة يسهل التنقل فيها.

إن الشيء العظيم في Cocospy هو أنه يمكنك استخدامه لتتبع الرسائل النصية على الجهاز المستهدف. كما تعلم ، قد يلزم أحيانًا رؤية حتى الرسائل المحذوفة. على سبيل المثال ، ربما حذف الهدف رسائل معينة بمعلومات حساسة.

يمكنك استخدام Cocospy لرؤية رسائل الوسائط المتعددة أيضًا بالإضافة إلى الرسائل القصيرة. يتم عرض كل رسالة ، واردة أو صادرة مع الطابع الزمني ومعلومات الاتصال.

أفضل جزء هو أن Cocospy يوفر كلاً من إصدارات iOS و Android لأنه تطبيق متعدد المنصات. دعنا نعرف المزيد عن Cocospy وميزاته المتنوعة التي تساعدك على تتبع iMessages بسهولة.

تتبع رسائل cocospy

1.1. التعرف على Cocospy وميزات iOS الرائعة التي يجب عليك التحقق منها

Cocospy هو تطبيق قوي يحتوي على العديد من الميزات الغنية التي من المستحيل ببساطة سردها! حل Cocospy iOS خاص في أنه قائم على السحابة تمامًا. هذا يعني أن كل شيء يحدث في السحابة وليس هناك حاجة للوصول المادي إلى الجهاز المستهدف.

عليك ببساطة الوصول إلى تفاصيل حساب iCloud للجهاز الهدف ويقوم التطبيق بمزامنة جميع البيانات عن بُعد. هذه ميزة قوية لأنها تجعل التطبيق غير قابل للاكتشاف. تعني تقنية Cocospy التسلل أن التطبيق لن يلاحظ الهدف لأنه غير مثبت على الإطلاق.

علاوة على ذلك ، ما عليك سوى متصفحك المفضل لتتمكن من استخدام حل Cocospy iOS. بكل بساطة. يمكنك تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك ويتم كل شيء فيه. هذا يجعل التطبيق سهل الاستخدام للغاية.

1.2 نسيان متاعب الهروب من السجن باستخدام Cocospy

الشيء العظيم في Cocospy هو أن التطبيق يزيل الحاجة إلى كسر حماية الجهاز المستهدف قبل استخدامه أولاً. ستجد أن معظم تطبيقات التجسس هناك تتطلب من المستخدم أولاً كسر حماية الجهاز عندما يتعلق الأمر بالوظائف المتقدمة مثل مراقبة الرسائل.

ومع ذلك ، تتخذ Cocospy نهجًا مختلفًا تمامًا. باستخدام أحدث التقنيات ، لا يحتاج التطبيق إلى كسر الحماية على الإطلاق. هذا يعني أنه من السهل جدًا استخدام التطبيق مع الأخذ في الاعتبار أن كسر الحماية عملية صعبة من الناحية الفنية. سيجد المبتدئون التطبيق بسيطًا للغاية.

1.3 إليك ما يمكنك استخدام Cocospy من أجله

يمكنك استخدام Cocospy للتجسس على iMessages ورسائل Instagram المباشرة ورسائل Facebook أيضًا. يمكنك أيضًا الاطلاع على محادثات WhatsApp. علاوة على ذلك ، من الممكن أيضًا رؤية رسائل Snapchat ، حتى المحذوفة منها.

كما تعلم ، يحذف Snapchat محادثاته مما قد يجعل من الصعب تتبعها. ومع ذلك ، يتيح لك Cocospy إلقاء نظرة خاطفة على رسائل Snapchat المحذوفة.

يمكنك أيضًا استخدام Cocospy لرؤية ملفات الوسائط المتعددة التي تبادلت النحل عبر الرسائل. ستتمكن من رؤية جميع ملفات الوسائط الواردة والصادرة بالإضافة إلى الشخص الذي كان الهدف على اتصال به.

1.4 كيف ترى iMessages لشخص ما دون علمهم

دعنا نرى الآن العملية التي تحتاج إلى اتباعها للتجسس على الرسائل النصية من iPhone. تذكر اتباع جميع الخطوات أدناه لبدء استخدام Cocospy في وقت قصير.

الخطوة 1: قم بزيارة موقع Cocospy الرسمي وإنشاء حساب جديد. تحتاج إلى اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور جديدين. تأكد من تدوين بيانات الاعتماد هذه في مكان ما حيث ستحتاج إليها قريبًا.

تسجيل الدخول إلى cocospy

الخطوة 2: الآن ، احصل على اسم مستخدم وكلمة مرور iCloud للجهاز الهدف الذي ترغب في التجسس عليه. تذكر أنك لست بحاجة إلى الوصول الفعلي إلى الجهاز. سيفعل اسم مستخدم وكلمة مرور iCloud فقط. أدخل هذه البيانات ودع التطبيق يقوم بمزامنة البيانات.

التحقق من icloud cocospy

الخطوه 3: اعتمادًا على مقدار البيانات ، يمكن أن تستغرق المزامنة بعض الوقت. اسمح للتطبيق بإعداد كل شيء. بمجرد اكتمال المزامنة ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور في الخطوة الأولى. قم بتسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك وقم بزيارة قسم لوحة التحكم في التطبيق.

لوحة القيادة cocospy

هنا سترى لوحة تنقل على يسارك مع العديد من الخيارات. انقر فوق "الرسائل" لتتبع iMessages. وبالمثل ، يمكنك النقر فوق "تطبيقات الوسائط الاجتماعية" لرؤية رسائل Facebook ورسائل Snapchat ودردشات WhatsApp ورسائل Instagram المباشرة.

يمكنك مشاهدة كل رسالة مع معلومات حول جهة الاتصال التي أرسلت الرسالة. علاوة على ذلك ، سترى أيضًا الطوابع الزمنية جنبًا إلى جنب مع كل رسالة ستساعدك في معرفة من أرسل الرسالة ومتى.

ستتمكن أيضًا من رؤية الرسائل المحذوفة عند استخدام Cocospy كما هو موضح. على لوحة القيادة ، ستتمكن أيضًا من رؤية أي صور وملفات وسائط على الجهاز المستهدف. يمكنك التحقق من سجلات المكالمات لمعرفة الشخص الذي اتصل به الهدف ومتى.

أفضل طريقة لمعرفة كيفية عمل التطبيق هي استخدام Cocospy عرض حي. إنها أسرع طريقة لاستكشاف جميع ميزات التطبيق دون إعدادها.

اقرأ أيضًا: كيفية الاختراق بجهاز iPhone: دليل نهائي

1.5 ميزات Cocospy الإضافية

كما ناقشنا سابقًا لفترة وجيزة ، فإن Cocospy لديها العديد من الميزات بصرف النظر عن مراقبة الرسائل. دعونا نرى بعض الميزات بمزيد من التفصيل هنا. يمكنك استخدام ميزة Application Tracker الخاصة بالتطبيق لرؤية التطبيقات المثبتة على الجهاز وحظرها أيضًا.

يمكنك التحقق من سجلات المكالمات أيضًا لمعرفة من هو هدفك على اتصال معظم الوقت. من الممكن أيضا اختراق كاميرا iPhone لرؤية الصور ومقاطع الفيديو على الجهاز بالإضافة إلى أنشطة الملاحظات والتقويم.

استنتاج

هل تبحث عن طريقة لرؤية رسالة نصية اختراق من iPhone؟ ستجد أن هناك العديد من التطبيقات في السوق ولكن Cocospy تبرز من بين الحشود. يحتوي التطبيق على عدد من الميزات بصرف النظر عن رسائل التتبع: فهو يتتبع موقع GPS وسجل المتصفح وما إلى ذلك.

يمكنك مشاهدة نصوص وسائل التواصل الاجتماعي وتعيين تنبيهات المبارزة الجغرافية أيضًا. أخيرًا وليس آخرًا ، Cocospy هو حل قائم على السحابة تمامًا ، وبالتالي لا يتطلب التثبيت على الجهاز الذي تراقبه أولاً. وبالتالي ، فإنه لا يمكن الكشف عنه عمليا بكل الوسائل.

Cocospy هو أيضا بأسعار معقولة جدا ، على عكس العديد من تطبيقات التجسس الأكثر سعرا. أفضل جزء هو أن Cocospy لا يتطلب منك كسر حماية الجهاز المستهدف قبل أن تتمكن من استخدامه. يمكنك استخدام ميزات متقدمة مثل مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي دون كسر الحماية.

لا تفوت: كيفية الاختراق في iPhone من جهاز كمبيوتر

How to Hack iPhone Messages

Do you wish to see an iPhone hacked text message? Well, understandably enough, parents might want to keep a check on the activities of their kids online. In a similar way, employers might want to track messages to keep their confidential data safe on company devices.

If you want to spy on iPhone text messages, you will need to use the right spy apps for this purpose. There are several phone monitoring apps available in the market but not all of them feature what is advertised. Many apps don’t work or are not safe enough to use.

Let us know more about Cocospy, the well-known spy app in this article and how it can help you to hack iPhone messages with ease. We will see what makes Cocospy the #1 iPhone spy app and how you can use it to track messages on a remote iOS device with ease.

Part 1: How to Hack an iPhone Text Messages Even Deleted

Tracking iPhone messages is much easier than you would otherwise think. Cocospy is a trusted name in this field and is used by millions of people across the world in more than 190 countries.

The app has been featured by big media outlets including The Next Web, Tech Advisor, Mac World, and Mashable. It is an easy to use app that has a clean user interface which is easy to navigate.

The great thing about Cocospy is that you can use it to track text messages on the target device. As you will know, sometimes it might be required to see even deleted messages. For example, the target might have deleted certain messages with sensitive information.

You can use Cocospy to see MMS messages too in addition to SMS. Each message, incoming or outgoing is shown with the timestamp and contact information.

The best part is that Cocospy provides both iOS and Android versions since it is a cross-platform app. Let us know more about Cocospy and its various features which help you to track iMessages with ease.

cocospy-messages-tracker

1.1. Getting to Know Cocospy and its Brilliant iOS Features You Must Check Out

Cocospy is a powerful app that packs in several rich features that are simply all impossible to list! Cocospy’s iOS solution is special in that it is completely cloud-based. This means that everything happens in the cloud and no physical access to the target device is needed.

You simply have to get access to the iCloud account details of the target device and the app syncs all data remotely. This is a powerful feature because it makes the app undetectable. Cocospy’s stealth technology means that the app will not come to the notice of the target since it is not installed at all.

Furthermore, you only need your favorite browser to be able to use the Cocospy iOS solution. It’s that simple. You can log on to your Control Panel and everything is done therein. This makes the app very simple to use.

1.2 Forget About The Hassles of Jailbreaking With Cocospy

A great thing about Cocospy is that the app removes the need to jailbreak the target device before using it first. You will find that most spy apps out there require the user to first jailbreak the device when it comes to advanced functions like monitoring messages.

However, Cocospy takes a different approach altogether. Using cutting-edge technology, the app needs no jailbreaking at all. This means that it is very easy to use the app considering that jailbreaking is a technically challenging process. Beginners will find the app especially simple.

1.3 Here’s What You Can Use Cocospy For

You can use Cocospy to spy on iMessages, Instagram direct messages, and Facebook messages too. You can also see WhatsApp chats. Furthermore, it is also possible to see Snapchat messages, even deleted ones.

As you know, Snapchat deletes its chats which can make it difficult to track them. However, Cocospy lets you take a sneak peek at even deleted Snapchat messages.

You could also use Cocospy to see multimedia files that have bee exchanged via messaging. You will be able to see all incoming and outgoing media files in addition to who the target has been in touch with.

1.4 How to See Someone’s iMessages Without Them Knowing

Let us now see the process you need to follow to spy on iPhone text messages. Remember to follow all steps below to get up and running with using Cocospy in literally no time.

Step-1: Visit the official Cocospy website and create a new account. You need to choose a new username and password. Make sure you take note of these credentials somewhere as you will need them shortly.

cocospy-sign-in

Step-2: Now, get your hands on the iCloud username and password of the target device you wish to spy on. Remember that you do not need to get physical access to the device. Just the iCloud username and password will do. Enter these and let the app sync data.

cocospy verify icloud

Step-3: Depending on the amount of data, syncing can take some time. Allow the app to get all set up. Once the syncing is complete, you can log in using your username and password in the first step. Log on to your Control Panel and visit the Dashboard section of the app.

cocospy dashboard

Here you will see a navigation panel on your left with several options. Click on ‘Messages’ to track iMessages. Similarly, you can click on ‘Social Media Apps’ to see Facebook messages, Snapchat messages, WhatsApp chats, and Instagram direct messages.

You can see each message along with the information about the contact who sent the message. Further, you will also see timestamps along with each message which will help you see who sent a message and when.

You will also be able to see deleted messages when you use Cocospy as explained. On the dashboard, you will also be able to see any photos and media files on the target device. You can check call logs to know who the target has been in touch with and when.

The best way to see how the app works is to use the Cocospy live demo. It is the fastest way to explore all the features of the app without setting it up.

1.5 Cocospy Additional Features

As we have discussed briefly earlier, Cocospy has several features apart from message monitoring. Let us see some of the features in greater detail here. You can use the Application Tracker feature of the app to see the installed apps on the device and block them as well.

You can check call logs as well to know who your target is in touch with most of the time. It is also possible to see the photos and videos on the device along with the Notes and Calendar activities.

Conclusion

Looking out for a way to see an iPhone hacked text message? You will find that there are several apps out there in the marketplace but Cocospy stands out from the crowd. The app has a number of features apart from tracking messages: it tracks GPS location, browser history, etc.

You can see social media texts and also set geo-fencing alerts. Last but not least, Cocospy is a completely cloud-based solution and thus does not require installation on the device you are monitoring first. Thus, it remains virtually undetectable by all means.

Cocospy is also very affordable, unlike many spy apps that are pricier. The best part is that Cocospy does not require that you jailbreak the target device before you can use it. You can use even advanced features like social media monitoring without jailbreaking.