هاك برقية: كيف هاك برقية

هناك الكثير منا يبحثون عن اختراق Telegram. ولكن انتظر ، ألم تسمع أن Telegram هي واحدة من أكثر منصات المراسلة أمانًا على وجه الأرض؟ كيف يمكن إذن مراقبة رسائل Telegram الخاصة لشخص ما؟ الجواب قد يفاجئك!

حسنًا ، إنه أبسط بكثير مما تعتقد. إذا كنت تستخدم أدوات التجسس المناسبة ، يمكنك تجاوز إجراءات أمان Telegram وتفحص محادثات Telegram. في هذه المقالة ، سنرى ما يجعل هذا ممكنًا وكيف يمكنك البدء على الفور.

الجزء 1: كيفية اختراق حساب برقية

السؤال الكبير هو كيفية اختراق Telegram. كما تعلم بالفعل ، يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم Telegram كتطبيق مراسلة خاص بهم. تشتهر المنصة في الغالب بميزاتها الأمنية والخصوصية الرائعة. يعتمد على التشفير القوي لحماية الرسائل.

ومع ذلك ، لا شيء يمكن أن يهرب من أعين تطبيق تجسس قوي يستخدم أحدث التقنيات لاختراق طبقات الأمان! نعم ، نحن نتحدث هنا عن Spyier ، وهو اسم معروف يستخدم حول العالم ويشتهر بين الملايين.

وقد ظهر Spyier في العديد من وسائل الإعلام الكبرى بما في ذلك Mac World و The Next Web و TopTenReviews. عندما يكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون Spyier ويثقون بهم ، فأنت تعلم أنه يجب أن يكون خاصًا!

يمكن استخدام التطبيق للتجسس على أجهزة Android و iOS المستهدفة بكل سهولة. عملية الإعداد بسيطة للغاية ومباشرة. دعنا نستكشف التطبيق وميزات اختراق Telegram بمزيد من التفصيل الآن.

1.1 Spyier: أداة التجسس الرئيسية التي يمكن أن تخترق البرقية

Spyier هو أداة اختراق Telegram قوية بشكل لا يصدق. أفضل شيء عن التطبيق؟ حسنًا ، ليست هناك حاجة لتأصيل أو كسر حماية الجهاز المستهدف على الإطلاق. نعم ، يعمل Spyier ببساطة خارج الصندوق بدون أي تأصيل معقد أو كسر الحماية.

قد يكون هذا بمثابة مفاجأة لمعظم القراء الذين اعتادوا على تطبيقات التجسس التي تؤدي وظائف متقدمة فقط بما في ذلك مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي عند التجذير أو كسر الحماية. وهذا يجعل من الصعب للغاية على المستخدمين لأول مرة استخدام هذه التطبيقات.

Spyier ، من ناحية أخرى ، مختلف. إنه تطبيق بديهي للغاية وسهل الاستخدام وسهل الاستخدام للغاية. يمكنك استخدام Spyier لرؤية محادثات Telegram على الجهاز المستهدف. من الممكن أيضًا رؤية الطوابع الزمنية للرسائل.

يكشف Spyier أيضًا إذا ومتى أجرى الأشخاص مكالمات على Telegram. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الاتصال بالشخص الذي تم إجراء المكالمة له أيضًا.

ما هو أكثر من ذلك ، يعرض لك Spyier الصور وملفات الوسائط الأخرى المتبادلة باستخدام Telegram. الآن ، ربما سمعت كيف أن Telegram سيئ السمعة بما يكفي لحذف الدردشات كميزة أمان.

ومع ذلك ، باستخدام Spyier ، يمكنك أيضًا مشاهدة الرسائل المحذوفة. أليس هذا مذهلاً؟ يمكنك التحقق من Spyier عرض حي مجاني لمعرفة كيف يعمل.

1.2 كيفية اختراق حساب برقية شخص ما دون علمهم

دعونا نرى الآن كيفية استخدام Spyier بنفسك كأداة اختراق Telegram. للبدء ، ستحتاج أولاً إلى تثبيت التطبيق. ال تطبيق Spyier Android خفيف الوزن ويمكن تثبيته بسهولة في أقل من 5 دقائق. يأخذ التطبيق أقل من 2M من المساحة ولن يستنزف بطارية الهدف.

ال حل Spyier iOSمن ناحية أخرى ، لا يحتاج إلى تثبيت على الإطلاق. يتم عمل كل شيء عن بُعد دون الحاجة إلى القرب المادي من الجهاز. يعمل التطبيق خارج السحابة ويقوم بمزامنة جميع البيانات الموجودة فيه.

الخطوة 1: قم بزيارة الموقع الرسمي Spyier والاشتراك للحصول على حساب جديد مجاني. تذكر تدوين اسم المستخدم وكلمة المرور لأنك ستحتاجهما قريبًا.

تسجيل جاسوس

الخطوة 2: الآن ، إذا كان الجهاز المستهدف يعمل بنظام Android ، احصل على تطبيق Spyier Android واستكمل جميع الخطوات حسب التعليمات. وفر للتطبيق جميع الأذونات التي يحتاجها للعمل بشكل صحيح. تستغرق عملية التثبيت بضع دقائق وسيتم تشغيل تطبيقك قريبًا.

لا تقلق لأن التطبيق سيحذف رمزه تلقائيًا بعد التثبيت ويتم تشغيله في الخلفية. يتميز تطبيق Spyier بما يسمى تقنية التسلل: فهو يعمل بطريقة سرية للغاية. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك إلغاء تثبيت التطبيق عن بعد بنقرة واحدة فقط.

** تحذير: تذكر الابتعاد عن تطبيقات التجسس التي تدعي قدرتها على اختراق رسائل Telegram على الجهاز المستهدف دون تثبيت أي تطبيق. هذا غير ممكن تقنيا. يمكن أن تضر هذه التطبيقات الضارة بسلامة بياناتك الخاصة. **

إذا كان الهدف يعمل بنظام iOS بدلاً من ذلك ، فيمكنك استخدام حل Spyier iOS، ستحتاج فقط إلى بيانات اعتماد iCloud للجهاز الهدف. ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والسماح للتطبيق بالمزامنة.

سيبدأ التطبيق المستند إلى السحابة الآن في مزامنة البيانات في الخلفية. قد يستغرق ذلك بعض الوقت حسب الحجم.

الخطوه 3: بمجرد اكتمال الإعداد ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي حصلت عليها في الخطوة 1. الآن ، انتقل إلى لوحة التحكم الخاصة بك. ستجد العديد من الخيارات هنا. انقر فوق "تطبيقات الوسائط الاجتماعية" وحدد "Telegram" الآن.

يمكنك الآن رؤية جميع الرسائل الواردة والصادرة على Telegram مع ملفات الوسائط المتبادلة ، إن وجدت. ستجد أيضًا أن كل رسالة تحتوي أيضًا على الطابع الزمني الذي يوضح متى تم إرسالها. يمكنك أيضًا التحقق من مرسل الرسالة أو مستلم الرسالة.

أفضل طريقة لمعرفة كيفية اختراق Telegram باستخدام Spyier هي استخدام خدمة تجريبية حية هنا. بهذه الطريقة ، يمكنك الاطلاع على الميزات والأدوات المتنوعة التي يقدمها التطبيق في لمحة دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق وإعداده.

1.3 القرصنة برقية باستخدام Spyier Android Keylogger

إذا كنت تعتقد أن هذه هي الطريقة الوحيدة لتنفيذ اختراق Telegram باستخدام Spyier ، فكر مرة أخرى. يحتوي تطبيق Spyier Android أيضًا على كلوغر مدمج. إن keylogger هو في الأساس أداة تسجل كل ضغطة مفتاح يقوم بها المستخدم المستهدف.

عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى Telegram باستخدام هاتفه / هاتفها ، فسوف يقوم Spyier keylogger بتسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور أيضًا. يمكنك بعد ذلك الاطلاع على بيانات الاعتماد هذه في لوحة التحكم عن بُعد. يقوم Spyier بمزامنة جميع المعلومات عن بُعد إلى حسابك.

يمكنك بعد ذلك استخدام بيانات الاعتماد هذه للوصول إلى حساب Telegram للهدف بسهولة. ليس فقط Telegram ، ولكن يمكنك أيضًا التقاط أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بـ Facebook و Instagram و Snapchat أيضًا. وبالتالي ، كما ترون ، فإن keylogger وظيفة قوية بالفعل.

يمكنك أيضًا مراجعة هذا الدليل لاستخدام Spyier في اختراق جهاز iPhone.

الجزء 2: كيفية اختراق Telegram Online

مربع تجسسحان الوقت الآن لمشاهدة اختراق آخر في Telegram. سنناقش هنا تطبيقًا شائعًا للغاية يدعى Spyic. يعمل التطبيق من خارج منطقة الجزاء ولا يتطلب منك إجراء تجذير أو كسر الحماية على الجهاز المستهدف على الإطلاق. تتم جميع عمليات المراقبة عن بُعد.

حل Spyic iOS قائم على السحابة تمامًا ولا تحتاج إلى أكثر من متصفح للوصول إلى رسائل Telegram. يمكنك أيضًا مشاهدة ملفات وسائط Telegram والطوابع الزمنية للرسائل بالإضافة إلى المعلومات حول جهات الاتصال.

ما عليك سوى تشغيل المتصفح المفضل لديك وتسجيل الدخول إلى لوحة التحكم. الآن ، يمكنك عرض جميع البيانات المراقبة على لوحة التحكم عن بُعد. يستخدم Spyic تكنولوجيا التخفي ويعمل دون لفت الانتباه إلى نفسه.

أفضل شيء هو أن Spyic سيعرض لك حتى الرسائل المحذوفة على Telegram. كما تعلم بالفعل ، يمكن للتطبيق التدمير الذاتي للرسائل. يمكن ل Spyic حتى سحب الرسائل المحذوفة وإظهارها لك.

لبدء استخدام Spyic ، ستحتاج أولاً إلى الاشتراك للحصول على حساب على موقع Spyic الرسمي. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك ببساطة تنزيل تطبيق Spyic أو استخدام بيانات اعتماد iCloud (إذا كان الهدف يشغل iOS) لبدء مزامنة البيانات.

سيعرض Spyic بعد ذلك كل شيء: جميع رسائل Telegram والدردشات. يمكنك تصفح معلومات الاتصال والتحقق من كل شيء. مثل Spyier ، يحتوي تطبيق Spyic Android أيضًا على كلوغر مدمج. يمكنك استخدام ذلك للوصول إلى حسابات الهدف أيضًا.

لا تفوت: كيفية اختراق كاميرا هاتف شخص ما

الجزء 3: كيفية اختراق حساب Telegram لشخص ما مجانًا

يمكن أن يساعدك Spybubble في اختراق Telegram أيضًا. يتيح لك تطبيق التجسس تصفح دردشات المستخدم المستهدف على منصة الرسائل. بينما تدعي العديد من إصدارات التطبيق أنه يمكنه التجسس على Blackberry و Symbian أيضًا ، في الواقع ، لا يتم دعم أنظمة التشغيل هذه.

فقاعة تجسس

على الرغم من الميزات التي يحتوي عليها التطبيق ، إلا أنه يحتوي أيضًا على العديد من أوجه القصور. أولاً ، لا يحتوي التطبيق على كلوغر مدمج. إذا كنت بحاجة إلى تسجيل كل مفتاح بالضغط على الهدف ، فستحتاج إلى تطبيق keylogger وستحتاج إلى تنزيله بشكل منفصل لأن Spybubble لا يدعم واحدًا.

إذا كنت بحاجة إلى وظيفة keylogger خارج الصندوق ، فيمكنك تجربة Spyier أو Spyic ، وكلاهما يحتوي على هذه الميزة. علاوة على ذلك ، هناك عيب آخر في Spybubble هو أن العديد من الوظائف المعلن عنها لا تعمل على النحو المشار إليه.

ستجد أن مراقبة Facebook ، على سبيل المثال ، لا تعمل كما هو معلن. علاوة على ذلك ، تتطلب العديد من الميزات المتقدمة إما كسر الحماية أو القضاء على الجهاز المستهدف قبل استخدام Spybubble. خلاف ذلك ، لن يعمل التطبيق بشكل صحيح وسيكون له الوظائف الأساسية فقط.

ومع ذلك ، يتطلب التأصيل وكسر الحماية مستوى كبير من البراعة التقنية وهي عمليات معقدة للغاية ، على أقل تقدير. ليس الأمر سهلاً على الإطلاق بالنسبة للمبتدئين الذين لم يقوموا بجذر جهاز من قبل للقيام بهذا النشاط. علاوة على ذلك ، فإنه يلغي أيضًا ضمان الجهاز.

إذا كنت تبحث عن حل تجسس سهل الاستخدام لاختراق Telegram ، فابحث عن Spyic أو Spyier بدلاً من ذلك. يعمل كلا هذين التطبيقين بطريقة بسيطة ولا توجد حاجة إلى كسر الحماية أو القضاء على الجهاز المستهدف أولاً. هذه تطبيقات بديهية وبسيطة.

اقرأ أيضًا: كيفية اختراق الرسائل النصية لشخص ما دون علمهم

استنتاج

إذا كنت تبحث عن اختراق Telegram ، فستلاحظ أن هناك بالفعل العديد من الخيارات. ومع ذلك ، يجب عليك توخي الحذر الشديد في اختيار تطبيق تجسس نظرًا لوجود العديد من التطبيقات الضارة التي يمكن أن تضر ببياناتك وخصوصيتك.

اثنين من التطبيقات التي تبرز حقًا عن الباقي تشمل Spyier و Spyic. يحتوي كل من هذين التطبيقين على مجتمعات مستخدمين كبيرة يثقون بها وقد تم تمييزهم من قبل المؤسسات المشهورة.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تتطلب هذه التطبيقات قيامك بالكسر أو القضاء على الجهاز المستهدف أولاً عند استخدامه. هذا يجعل من السهل جدًا استخدامها ، حتى للمستخدمين لأول مرة الذين لم يستخدموا أي تطبيق تجسس في وقت سابق.

Telegram Hack: How to Hack Telegram

There are so many of us out there looking out for a Telegram hack. But wait, haven’t you heard Telegram is one of the most secure messaging platforms on earth? How then is it even possible to monitor someone’s private Telegram messages? The answer might surprise you!

Well, it’s much simpler than you think. If you use the right spy tools, you can get past Telegram’s security measures and scan Telegram chats. In this piece, we will see what makes this possible and how you can get started right away.

telegram

Part 1: How to Hack Telegram Account

The big question is how to hack Telegram. As you have already known, millions of people around the world use Telegram as their messaging app. The platform is known mostly for its superb security and privacy features. It relies on powerful encryption to shield messages.

However, nothing can ever escape from the eyes of a powerful spy app that uses cutting-edge technology to break through layers of security! Yes, we are talking here about Cocospy, a well-known name that is being used around the globe and is popular among millions.

Cocospy has been featured in several big media outlets including Mac World, The Next Web, and TopTenReviews. When there are so many people out there who use and trust Cocospy, you know it has to be special!

The app can be used to spy on both Android and iOS target devices with ease. The setup process is very simple and straightforward. Let us explore the app and its Telegram hack features in greater detail now.

1.1 Cocospy: The Master Spy Tool That Can Hack Telegram

Cocospy is an incredibly powerful Telegram hack tool. The best thing about the app? Well, there is no need for rooting or jailbreaking the target device at all. Yes, Cocospy simply functions out of the box without any complex rooting or jailbreaking.

cocospy-homepage

This might come in as a surprise for most readers who are accustomed to spy apps that only perform advanced functions including social media monitoring on prior rooting or jailbreaking. This really makes it extremely difficult for first-time users to use these apps.

Cocospy, on the other hand, is different. It is a very intuitive and user-friendly app that is super easy to use. You could use Cocospy to see Telegram chats on the target device. It is also possible to see the timestamps of the messages.

Cocospy also reveals if and when people made calls on Telegram. You can see the contact details of the person to whom the call was made too.

What’s more, Cocospy shows you the photos and other media files exchanged using Telegram. Now, you might have heard how Telegram is notorious enough for deleting the chats as a security feature.

However, using Cocospy, you can also see deleted messages. Isn’t that amazing? Let’s see how this is done.

1.2 How to Hack Someone’s Telegram Account Without Them Knowing

Let us now see how to use Cocospy yourself as a Telegram hack tool. To start, you will first need to install the app. The Cocospy Android app is lightweight and is easily installed in under 5 minutes. The app takes less than 2M of space and will not drain the target’s battery.

The Cocospy iOS solution, on the other hand, needs no installation at all. Everything is done remotely without ever needing physical proximity to the device. The app works out of the cloud and syncs all data therein.

Step-1: Visit the official Cocospy website and sign up for a free new account. Remember to take a note of your username and password as you’ll need them shortly.

cocospy sign up

 

Step-2: Now, if the target device runs Android, get the Cocospy Android app and complete all steps as per the instructions. Provide the app all the permissions that it needs to work correctly. The installation process takes a few minutes and your app will be up and running soon.

cocospy finish installation

Do not worry as the app will automatically delete its icon after installation and run in the background. The Cocospy app features what is called stealth technology: it works in a very discreet manner. What’s more, you can uninstall the app remotely in just one click.

**Caution: Remember to stay away from spy apps that claim to be able to hack Telegram messages on the target device without installing any app. This is not technically possible. Such malicious apps can actually compromise the integrity of your own data.**

If the target runs iOS instead, you could use the Cocospy iOS solution, you will just need the iCloud credentials of the target device. Simply enter the username and password and allow the app to sync.

The cloud-based app will now begin syncing data in the background. This can take some time depending on the volume.

cocospy verify icloud

Step-3: Once the setup is complete, simply log on to your Control Panel using the username and password you obtained in step-1. Now, proceed to your Dashboard. You will find several options here. Click on ‘Social Media Apps’ and now select ‘Telegram’.

cocospy dashboard

You can now see all incoming and outgoing messages on Telegram along with the media files exchanged, if any. You will also find that each message also has the timestamp that shows when it was sent. You can also check out who sent a message or the recipient of a message.

The best way to see how to hack Telegram using Cocospy is to use its live demo service here. This way, you can see the various features and tools that the app offers at a glance without having to install and set up the app.

1.3 Hacking Telegram Using The Cocospy Android Keylogger

If you thought that’s the only way to implement a Telegram hack using Cocospy, think again. The Cocospy Android app also features a built-in keylogger. The keylogger is basically a tool that logs each and every keypress the target user makes.

When the user logs on to Telegram using his/her phone, the Cocospy keylogger will log that username and password too. You can then see these credentials in your Dashboard remotely. Cocospy syncs all information remotely to your account.

You can then use these credentials to gain access to the target’s Telegram account with ease. Not only Telegram, but you can also capture the usernames and passwords of Facebook, Instagram, and Snapchat as well. Thus, as you can see, the keylogger is a powerful function indeed.

Part 2: How to Hack Telegram Online

It’s time now to see another Telegram hack. We will be discussing here another extremely popular app called Spyic. The app functions out of the box and does not require you to perform rooting or jailbreaking on the target device at all. All monitoring is done remotely.

spyic-dashboard

The Spyic iOS solution is completely cloud-based and you need nothing more than a browser to access Telegram messages. You can also see Telegram media files and the timestamps of the messages in addition to the information about the contacts.

Simply fire up your favorite browser and log on to your Control Panel. Now, you can view all the monitored data on your Dashboard remotely. Spyic uses stealth technology and works without drawing any attention to itself.

The best thing is that Spyic will even show you the deleted messages on Telegram. As you already know, the app can self-destruct the messages. Spyic can even pull out deleted messages and show them to you.

To get started with using Spyic, you will first need to sign up for an account on the official Spyic website. Once you have done that, you can simply download the Spyic app or use the iCloud credentials (if the target runs iOS) to begin syncing data.

Spyic will then show everything: all Telegram messages and chats. You can browse through contact information and check everything out. Like Cocospy, the Spyic Android app also has a built-in keylogger. You could use that to get access to the target’s accounts as well.

Part 3: How to Hack Someones Telegram Account Free

Spybubble can help you to hack Telegram as well. The spy app lets you browse through the target user’s chats on the messaging platform. While many versions of the app claim that it can spy on Blackberry and Symbian too, in reality, these OS platforms are not supported.

spy-bubble

Despite the features that the app has, it also has several shortcomings. First, the app does not have a built-in keylogger. If you need to log every key press the target undertakes, you need a keylogger app and will need to download it separately as Spybubble does not support one.

If you need the keylogger functionality out of the box, you can try either Cocospy or Spyic, both of which have this feature. Further, another shortcoming of Spybubble is that many of the advertised functions do not work as indicated.

You will find that Facebook monitoring, for example, does not work as advertised. Furthermore, many of the advanced features require that you either jailbreak or root the target device before you use Spybubble. Otherwise, the app will not work properly and will have only basic functions.

However, rooting and jailbreaking require a great level of technical prowess and are very complex processes, to say the least. It is not at all easy for a beginner who has never rooted a device before to perform this activity. Further, it also voids the warranty of the device.

If you are looking out for an easy to use spy solution to hack Telegram, look out for Spyic or Cocospy instead. Both of these apps work in a simple manner and there is no need to jailbreak or root the target device first. These are intuitive and simplistic apps.

Conclusion

If you’ve been looking for a Telegram hack, you will have observed that there are indeed several options out there. However, you should exercise great caution in picking a spy app as there are several malicious apps out there that can damage your own data and privacy.

Two of the apps that truly stand out from the rest include Cocospy and Spyic. Both of these apps have large user communities who trust them and have been featured by reputed organizations.

Plus, these apps do not require that you jailbreak or root the target device first when you use them. This makes it really simple to use them, even for first-time users who have never used any spy app earlier.