أفضل 10 تطبيقات تجسس لنظام Android 2020

هل تبحث عن أفضل تطبيق تجسس للأندرويد؟ في اللحظة التي تفحص فيها سوق تطبيقات مراقبة الهاتف ، ستلاحظ أن هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. مساحة تطبيقات التجسس مزدحمة للغاية! لذا ، كيف تختار أفضل تطبيقات تجسس مجانية لنظام Android؟

لقد قمنا بالعمل الشاق من أجلك وقدمنا اختياراتنا لأفضل 10 برامج تجسس لنظام Android. تبرز جميع هذه التطبيقات عن غيرها بسبب ميزاتها. دعونا ننتقل مباشرة إلى أفضل 10 اختيارات.

أفضل تطبيقات تجسس لنظام Android 2019

الجزء 1: Spyic

إذا سبق لك أن أجريت القليل من البحث في مساحة تطبيقات التجسس ، فربما تكون قد تعثرت بالتأكيد Spyic. لا شك ، هذا هو واحد من أفضل تطبيقات التجسس المتاحة اليوم. سنفحص الآن ما يجعل هذا التطبيق بارزًا ولماذا يجب أن تجربه.

دعونا نبدأ بكيفية مراجعة هذا التطبيق من قبل وسائل الإعلام الشعبية. تم عرض Spyic بواسطة Wired و Tech Advisor و Mashable و The Next Web و Life Hacker على سبيل المثال لا الحصر. لدى Spyic مليون مستخدم قوي من المعجبين المخلصين الذين لا يثقون في شيء سوى Spyic لاحتياجات التتبع الخاصة بهم.

يفتح Spyic بشكل فعال عالمًا جديدًا بالكامل من الاحتمالات بميزاته القوية. إنه سهل الاستخدام للغاية وبديهي. من النادر العثور على تطبيق سهل الاستخدام وغني بالميزات في نفس الوقت.

راية تجسس

1.1 Spyic: التطبيق الرائع الذي يفجر جميع تطبيقات التجسس الأخرى خارج الماء

لا شيء يمكنه التغلب على التنوع والسرية في التشغيل عندما يتعلق الأمر بتطبيقات مراقبة الهاتف. ما الذي يجعل Spyic بالفعل أقوى تطبيق تجسس موجود؟ يجب عليك استخدامه لتصديقه.

Spyic هو تطبيق خفيف الوزن للغاية لن يأخذ مساحة كبيرة على الهاتف المستهدف. إذا كان تطبيق التجسس يشغل مساحة كبيرة على هاتف المستخدم المستهدف ، فمن المحتم أن يجعله بطيئًا وسوف يلاحظ. يجري Spyic كون الضوء خفيفًا دائمًا في الخلفية دون أن يتم اكتشافه.

بعد ذلك ، فهو حل بدون تأصيل مما يعني أنك لست بحاجة إلى جذر الجهاز الهدف أولاً قبل تثبيت Spyic. تتطلب العديد من تطبيقات مراقبة الهاتف أن يتم تجذير الهاتف أولاً خاصةً للوظائف المتقدمة مثل مراقبة الشبكات الاجتماعية.

باستخدام Spyic ، يمكنك تتبع رسائل Facebook ، ورؤية رسائل WhatsApp الواردة والصادرة ، ورسائل Instagram المباشرة ، والمزيد. كل ذلك دون استئصال الهاتف المستهدف على الإطلاق! وهذا يجعل استخدام Spyic بسيطًا للغاية وسريعًا.

أخيرًا وليس آخرًا ، تم تصميم Spyic بحيث لا يستهلك الكثير من البطارية. سيعمل بصمت بطريقة سرية ولا يستنزف بطارية الهاتف. هذا ضروري للحفاظ على سرية جميع أنشطة التتبع. تظهر العديد من تطبيقات التجسس للضوء عندما تستنزف بطارية الهاتف المستهدف.

1.2 لماذا Spyic هو أفضل تطبيق تجسس #1 لنظام Android

إذا كنت تبحث عن أفضل برامج التجسس لهواتف Android ، ينتهي بحثك في Spyic. يحزم التطبيق لكمة قوية عندما يتعلق الأمر بميزاته. لقد رأينا بالفعل كيف أنها تدعم مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا تتبع موقع GPS للهدف وتعيين تنبيهات السياج الجغرافي.

الآن ، يمكنك أيضًا مشاهدة سجل المكالمات والسجلات عن بُعد. علاوة على ذلك ، يتميز تطبيق Spyic Android بما يسمى ببرنامج Keylogger. هذا برنامج خاص يلتقط ويسجل جميع ضغطات المستخدم المستهدف على الشاشة.

spyic-android-keylogger

عندما يكتب المستخدم اسم المستخدم وكلمة المرور باستخدام الهاتف ، سيحفظ keylogger تلك المعلومات. يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى الحساب بنفسك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين سيتم إرسالهما إليك عن بُعد.

ما يجعل Spyic أفضل تطبيق تجسس لنظام Android هو أنه يعمل على وضع Stealth. هذا يعني أن التطبيق سيحذف رمزه تلقائيًا بعد التثبيت. سيتم تشغيله بعد ذلك سراً في الخلفية دون أن يلاحظه المستخدم المستهدف.

أفضل جزء لم يأت بعد: يمكنك حتى إلغاء تثبيت Spyic من الهاتف المستهدف عن بعد بنقرة واحدة. يمكن القيام بذلك من لوحة التحكم. ما عليك سوى النقر على خيار الإزالة وإزالة التطبيق من الهاتف المستهدف. لا حاجة للوصول المادي إلى الهاتف المستهدف.

مقالات لها صلة: أفضل 10 تطبيقات تجسس مخفية مجانية للأندرويد لا يمكن كشفها

1.3 كيفية تثبيت واستخدام Spyic لالروبوت

سنرى الآن العملية التفصيلية خطوة بخطوة لتثبيت Spyic واستخدامه على هاتف Android. العملية بسيطة وتستغرق أقل من 5 دقائق.

الخطوة 1: أولا ، اذهب إلى البوابة الرسمية Spyic على شبكة الإنترنت وسجل نفسك للحصول على حساب مجاني. وهذا ينبغي أن يستغرق سوى بضع ثوان.

تسجيل spyic

الخطوة 2: الآن ، قم بتنزيل تطبيق Spyic Android واتبع جميع التعليمات التي تظهر على الشاشة. امنح التطبيق كل الأذونات التي يحتاجها للعمل بشكل صحيح. يعد هذا ضروريًا للتطبيق لنقل البيانات إليك عن بُعد في مرحلة لاحقة.

spyic- الانتهاء من التثبيت

لاحظ أنه من المهم تثبيت تطبيق Spyic على الهاتف المستهدف للعمل بنجاح. هناك تحذير في هذا الوقت.

** احذر من أي تطبيقات تجسس تدعي مراقبة Android عن بعد دون الحاجة للوصول المادي إلى الجهاز. لا يمكن التجسس على هاتف Android دون تثبيت التطبيق أولاً. إذا رأيت تطبيقًا يقدم مثل هذه الادعاءات الاحتيالية ، فقد يعرض أمانك للخطر. **

بمجرد تثبيت التطبيق ، سيستغرق الأمر بضع دقائق فقط لبدء التتبع. بمجرد اكتمال التثبيت ، سيتم حذف رمز التطبيق تلقائيًا من الشاشة الرئيسية. سيبدأ Spyic بعد ذلك في التشغيل في وضع التخفي في الخلفية مما يجعله غير قابل للاكتشاف.

الخطوه 3: قم بتسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك على الهاتف أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. الآن ، تابع إلى قسم Dashboard وسترى لوحة التنقل على اليسار. سيكون هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، لذا اختر الخيار الذي يعجبك.

لوحة القيادة للتجسس

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تتبع الرسائل على الهاتف المستهدف ، فانقر على "الرسائل". إذا كنت ترغب في رؤية رسائل الوسائط الاجتماعية بدلاً من ذلك ، فانقر على "تطبيقات الوسائط الاجتماعية". ستتمكن الآن من رؤية رسائل Instagram المباشرة ورسائل Facebook ومحادثات Snapchat.

ستتمكن أيضًا من رؤية سجلات المكالمات والمحفوظات بالإضافة إلى الطوابع الزمنية لكل مكالمة. هذه طريقة رائعة لمعرفة الشخص الذي كان على اتصال به.

ستلاحظ أن Spyic يستهلك مساحة أقل من 2M على الجهاز المستهدف. مع وجود مساحة ذاكرة منخفضة ، يعمل التطبيق بهدوء دون لفت الانتباه إلى نفسه. سترى العديد من تطبيقات التجسس الثقيلة جدًا. هذه التطبيقات تبطئ الجهاز المستهدف.

الآن ، أفضل طريقة لمعرفة Spyic عن كثب هي تجربة التطبيق بنفسك. لا تحتاج حتى إلى إعداد التطبيق وتثبيته ويمكنك تجربته الآن بسهولة. فقط جرب يعيش عرض تجسس هنا لرؤية التطبيق في العمل.

لا تفوت: 10 تطبيقات Android تجسس مجانية للغش الزوج

الجزء 2: Cocospy

Cocospy يعد من بين أفضل تطبيقات التجسس المجانية لنظام Android. ما يميز Cocospy هو حقيقة أن التطبيق خفيف الوزن للغاية. تستهلك ذاكرة منخفضة للغاية (حوالي 2M) وتعمل في وضع التخفي. يعمل في الخلفية ، يفلت من الانتباه ويرسل لك البيانات.

Cocospy لديها قاعدة مستخدم واسعة وموثوق بها من قبل مئات الآلاف من المستخدمين. يتم تثبيت التطبيق بسرعة وبمجرد اكتمال التثبيت ، لا يلزم الوصول الفعلي إلى الجهاز.

يحتوي تطبيق Android أيضًا على أداة keylogger التي ستسجل جميع ضغطات المفاتيح على الجهاز المستهدف. يمكنك بالتالي التقاط وعرض جميع أسماء المستخدمين وكلمات المرور عن بُعد والوصول إلى حسابات البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.

لوحة القيادة cocospy

2.1 ما الذي يجعل Cocospy تبرز كأفضل تطبيق تجسس لنظام Android

الآن بعد أن عرفت المزايا البارزة لاستخدام Cocospy ، ما الذي يجعله أفضل تطبيق تجسس لنظام Android؟ حسنًا ، بالنسبة للمبتدئين ، هذا تطبيق متعدد الاستخدامات. يمكنك تتبع موقع GPS المستهدف وتعيين تنبيهات السياج الجغرافي لمعرفة مكان المستخدم المستهدف في أي وقت.

يمكنك رؤية جميع رسائل SMS الواردة والصادرة ورسائل WhatsApp ورسائل Instagram. يمكنك أيضًا رؤية محادثات Snapchat المحذوفة والتي يصعب للغاية استردادها. حتى يمكن رؤية رسائل Facebook.

يتم تثبيت Cocospy في بضع دقائق ويمكن إلغاء تثبيته عن بُعد بمجرد نقرة واحدة في متصفحك. التطبيق سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام.

أفضل ما في الأمر ، هذا حل لا يعمل على التأصيل. لا تحتاج إلى الجذر لجهاز Android المستهدف أولاً قبل أن تتمكن من استخدام Cocospy. ستقوم العديد من تطبيقات التجسس بإجراء التتبع الأساسي فقط دون تأصيل. اللحظة التي تتحدث فيها عن الوظائف المتقدمة التي تتضمن مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي؟ جذر!

ومع ذلك ، فإن Cocospy يزيل التأصيل من المعادلة. كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق ونسيان كل شيء آخر. وهذا يجعل من السهل جدًا استخدام Cocospy ، حتى لمستخدمي تطبيقات التجسس لأول مرة. يمكن أن يكون التأصيل عملية فنية للغاية.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 تطبيقات تجسس للتجسس على الهاتف الخليوي دون تثبيت البرامج على الهاتف المستهدف

الجزء 3: Spyier

جاسوسجاسوس من المعروف أن يقوم تلقائيًا بإعادة توجيه جميع المعلومات الموجودة على الهاتف المستهدف إلى مستخدم المراقبة.

يمكنك رؤية الصور على الهاتف المستهدف مع رسائل WhatsApp و Instagram و Facebook.

في حين أن مجموعة الميزات تبدو واعدة ، فإن نظرة فاحصة على المواصفات الفنية للتطبيق تكشف عن تحذير.

ستحتاج إلى عمل روت لهاتف المستخدم المستهدف لتتمكن من استخدام جميع الميزات.

هذا يمكن أن يجعل من الصعب حقًا استخدام التطبيق خاصة عندما لا يكون لديك خبرة في التجذير.

علاوة على ذلك ، اشتكى بعض المستخدمين من أن التطبيق لا يعمل كما هو معلن في بعض الأحيان. كما اتهمت الشركة بتقاضي المزيد من العملاء.

في ضوء أوجه القصور المذكورة أعلاه ، يبدو أن Spyic و Cocospy بدائل أفضل. لا يتطلب كلا هذين التطبيقين أي تأصيل ولديهما خدمات دعم عملاء ممتازة.

قد يعجبك: كيفية استنساخ هاتف

الجزء 4: Appmia

Appmia هو تطبيق تجسس لنظام Android يدعي أنه يوفر لك تحديثات في الوقت الفعلي حول المستخدم المستهدف. يمكنك استخدام Appmia للتجسس على رسائل WhatsApp الخاصة بالمستخدم المستهدف أيضًا. يمكن للعملاء عرض أي ملفات وسائط متعددة يتم تبادلها في الرسائل الواردة أو الصادرة.

معاينة التطبيق

ومع ذلك ، فإن المشكلة الرئيسية هي أنك ستحتاج إلى جذر الهاتف المستهدف أولاً قبل استخدام Appmia. هذا يجعل من الصعب جدًا استخدام التطبيق إذا لم تقم بإجراء تأصيل من قبل.

أيضًا ، تفتقر خطة Appmia الأساسية إلى الكثير من الميزات المهمة. قد تضطر بالتالي إلى التفكير في خطط أخرى إذا اخترت الذهاب مع هذا التطبيق. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق أكثر قوة وبساطة يعمل بدون تأصيل ، فاختر Spyic بدلاً من ذلك.

الجزء 5: Spyera

Spyera هو تطبيق متعدد الأنظمة الأساسية مما يعني أنه يمكنك استخدامه مع Windows و Mac و Android و iOS. هناك بعض الميزات القوية مثل القدرة على التجسس عبر بروتوكول الإنترنت. ومع ذلك ، تأتي هذه الميزات بتكلفة باهظة جدًا من حيث التحديات التقنية.

ستحتاج أولاً إلى تجذير الجهاز المستهدف لاستخدام Spyera. من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى إبطال الضمان الخاص به وهو عملية تستغرق وقتًا طويلاً. بالتأكيد ليست مثالية إذا كنت تريد طريقة غير تدخلية التجسس على هاتف شخص ما دون قضاء بعض الوقت على هواتفهم لأول مرة للقضاء عليه!

الجزء 6: Spybubble

Spybubble هو تطبيق حصل على مراجعات متباينة عبر الإنترنت. يدعي التطبيق أنه قادر على مراقبة رسائل Facebook و WhatsApp و Snapchat. ومع ذلك ، اشتكى العديد من المستخدمين من أن مراقبة Facebook لا تعمل كما هو معلن.

فقاعة تجسس

يدعي التطبيق أيضًا أنه يمكن تثبيت الإصدارات الحديثة على Blackberry و Symbian. ومع ذلك ، فإن التطبيق يدعم فقط Android و iOS.

إذا كنت تبحث عن ميزات متقدمة بما في ذلك keylogger لالتقاط كلمات المرور ، فستصاب بخيبة أمل. لا يحتوي Spybubble على keylogger مدمج ، لذلك إذا اخترت هذا التطبيق ، فستحتاج إلى تثبيت keylogger أيضًا.

إذا كنت بحاجة إلى ميزات متقدمة مثل keylogger ، فستجد تطبيقات مثل Spyic و Cocospy أفضل. هذه ، بدون شك ، أفضل تطبيقات تجسس مجانية لنظام Android.

الجزء 7: Hellospy

يتيح لك Hellospy رؤية سجلات المكالمات والصور وموقع GPS ورسائل الوسائط الاجتماعية ورسائل SMS. يعمل التطبيق دون الحاجة إلى التأصيل أولاً. ومع ذلك ، على الرغم من المزايا ، فإن Hellospy له عيوبه أيضًا.

تعرض التطبيق لانتقادات بسبب خدمة دعم العملاء. اشتكى المستخدمون من أن مشكلاتهم لم يتم حلها بشكل يرضيهم وأن التطبيق لا يعمل كما هو معلن.

الجزء 8: Hoverwatch

Hoverwatch هو تطبيق تجسس يسمح للمستخدمين بمراقبة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر عن بعد. يلتقط جميع المعلومات من الجهاز الهدف الذي يتم مراقبته. ثم يتم تحميل هذه المعلومات إلى لوحة المعلومات الخاصة بالعميل.

يحتوي التطبيق على العديد من الميزات ولكنه يتطلب منك الجذر الهدف أولاً لبعض الميزات المتقدمة. على سبيل المثال ، لمشاهدة محادثات Snapchat و Messenger ، ستحتاج إلى عمل روت للجهاز المستهدف أولاً. Spyic و Cocospy بدائل أفضل تعمل بدون تأصيل.

الجزء 9: سبيزي

سبيزي هو تطبيق يمكن استخدامه للوصول إلى سجلات تصفح الويب للهاتف المستهدف بالإضافة إلى محادثات وسائل التواصل الاجتماعي. وبالتالي يمكنك استخدام التطبيق لرؤية جميع المواقع التي يتم الوصول إليها من قبل المستخدم المستهدف خلال فترة زمنية.

أفضل شيء في Spyzie هو أنه لا حاجة لجذر الجهاز المستهدف قبل استخدام هذا التطبيق. ومع ذلك ، فقد ميزات أقل بالمقارنة مع Spyic و Cocospy. يمكن للتطبيقات الأخيرة أيضًا مراقبة Skype و QQ و Wechat التي لا يمكن لـ Spyzie.

الجزء 10: الهواتف

Phonespector هو تطبيق مراقبة تجسس سيعرض لك سجلات المكالمات ومحادثات وسائل التواصل الاجتماعي وبيانات الموقع أيضًا.

ومع ذلك ، فقد تلقى التطبيق الكثير من المراجعات السلبية أيضًا. خدمات دعم العملاء ليست جيدة مثل بعض تطبيقات التجسس الأخرى. علاوة على ذلك ، لا يدعم التطبيق جميع الوظائف دون تأصيل أولاً. هذا يمكن أن يجعل استخدامه معقدًا.

وبالتالي ، فإن التطبيق ليس موثوقًا مثل Spyic و Cocospy. إذا كنت بحاجة إلى حل سلس لمراقبة الهاتف البعيد بطريقة سرية ، فقد لا يكون هاتف الهواتف هو الأفضل.

استنتاج

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق تجسس لنظام Android ، فستلاحظ أن هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. في هذه المقالة ، رأينا عشرة من أفضل برامج التجسس لنظام Android. لكل من هذه التطبيقات مزاياه وعيوبه.

ومع ذلك ، فإن أفضل التطبيقات بشكل عام هي Spyic و Cocospy. لا يتطلب كلا هذين التطبيقين تأصيلًا وسهل الاستخدام. لديهم مجموعة ميزات غنية وسيبدأون العمل في أي وقت من الأوقات.

Top 10 Best Spy Apps for Android 2019

Are you looking for the best spy app for Android? The moment you examine the phone monitoring apps market, you will note that there are so many options to choose from. The spy apps space is so crowded! So, how do you select the best free spy apps for Android?

We’ve done the hard work for you and have presented our picks of the top 10 best spyware for Android. All of these apps stand out from the others owing to their features. Let us get straight to the top 10 picks.

Best Spy Apps for Android 2019

Part 1: Spyic

If you’ve ever done even a bit of research in the spy apps space, you would have surely stumbled upon Spyic. No doubt, this is one of the best spy apps available today. We will now examine what makes this app stand out and why you should give it a try.

Let us start with how this app is reviewed by popular media outlets. Spyic has been featured by Wired, Tech Advisor, Mashable, The Next Web, and Life Hacker, to name just a few. Spyic has a million-strong user base of devoted fans who trust nothing but Spyic for their tracking needs.

Spyic effectively opens up a whole new world of possibilities with its powerful features. It is very user-friendly and intuitive. It is rare to find an app that is so simple to use and so feature-rich at the same time.

1.1 Spyic: The Wonder App That Blows All Other Spy Apps Out of The Water

Nothing can beat versatility and discreetness in operation when it comes to phone monitoring apps. What really makes Spyic the most powerful spy app out there? You have to use it to believe it.

Spyic is an extremely lightweight app that won’t take much space on the target phone. If a spy app takes a lot of space on the target user’s phone, it is bound to make it slow and will come to notice. Spyic being so light will always work in the background without being detected.

Then, it is a no-rooting solution which means you do not need to root the target device first before installing Spyic. Many phone monitoring apps require that the phone be rooted first especially for advanced functions such as social media monitoring.

With Spyic, you can track Facebook messages, see incoming and outgoing WhatsApp messages, Instagram direct messages, and more. All without rooting the target phone ever! This makes it extremely simple and fast to use Spyic.

Last but not least, Spyic is designed to not consume much battery. It will silently work in a discreet manner and not drain the phone battery. This is essential to keep all tracking activity discreet. Many spy apps come to light when they drain the target phone battery.

1.2 Why Spyic is The #1 Best Spy App For Android

If you are looking out for the best spyware for Android phones, your search ends at Spyic. The app packs in a powerful punch when it comes to its features. We already saw how it supports social media monitoring. You can also track the target’s GPS location and set geofencing alerts.

Now, you can also see call history and records remotely. What’s more, the Spyic Android app features what is called a keylogger. This is a special software that captures and logs all of the target user’s keypresses on the screen.

spyic-android-keylogger

Whenever the user types in his username and password using the phone, the keylogger will save that information. You can then log into the account yourself with the username and password which will be remotely transmitted to you.

What makes Spyic the best spy app for Android is that it runs on Stealth mode. What this means is that the app will automatically delete its icon after installation. It will then secretly run in the background without being noticed by the target user.

The best part is yet to come: you can even uninstall Spyic from the target phone remotely in one click. This can be done from the Control Panel. You just click on the option to uninstall and the app is removed from the target phone. No physical access to the target phone is needed.

1.3 How to Install and Use Spyic for Android

We will now see the detailed process, step-by-step, of installing and using Spyic on an Android phone. The process is simple and takes under 5 minutes.

Step-1: First, go to the official Spyic web portal and register yourself for a free account. This should only take a few seconds.

spyic-sign-up

Step-2: Now, download the Spyic Android app and follow all instructions on the screen. Give the app all permissions that it needs to work properly. This is essential for the app to transmit data to you remotely at a later stage.

spyic-finish-installation

Note that it is important to install the Spyic app on the target phone for it work successfully. A warning is in order at this time.

**Beware of any spy apps that claim to monitor Android remotely without the need for physical access to the device. It is not possible to spy on an Android phone without installing the app first. If you see an app making such fraudulent claims, it can put your own security at risk.**

Once you have the app installed, it will take just a few minutes to begin tracking. Once the installation is complete, the app icon will automatically be deleted from the home screen. Spyic will then begin running in stealth mode in the background which makes it undetectable.

Step-3: Log in to your Control Panel on your phone, laptop or tablet. Now, proceed to the Dashboard section and you will see the navigation panel on the left. There would be several options to choose from here so pick the one you like.

spyic-dashboard

For instance, if you’d like to track the messages on the target phone, click on ‘Messages’. If you’d like to see social media messages instead, click on ‘Social media apps’. You will now be able to see Instagram direct messages, Facebook messages, and Snapchat conversations.

You will also be able to see call records and history as well as the timestamps for each call. This is a great way to know who the target individual has been in touch with.

You will notice that Spyic takes up less than 2M of space on the target device. With such a low memory footprint, the app functions quietly without drawing any attention to itself. You will see several spy apps that are quite heavy in size. Such apps slow the target device down.

Now, the best way to know Spyic closely is to try the app for yourself. You do not even need to set up and install the app and can try it right now easily. Just try the live Spyic demo here to see the app in action.

Part 2: Cocospy

Cocospy is counted among the best free spy apps for Android. What makes Cocospy stand apart is the fact that the app is extremely lightweight. It takes up very low memory (about 2M) and runs in stealth mode. Running in the background, it escapes attention and sends you data.

Cocospy has a vast userbase and is trusted by hundreds of thousands of users. The app is quickly installed and once the installation is complete, no physical access to the device is necessary.

The Android app also features the keylogger utility which will log all key presses on the target device. You can thus capture and view all usernames and passwords remotely and access email and social media accounts.

cocospy dashboard

2.1 What Makes Cocospy Stand Out as The Best Spy App for Android

Now that you know the prominent advantages of using Cocospy, what really makes it the best spy app for Android? Well, for starters, this is a pretty versatile app. You can track the targets GPS location and set geo-fencing alerts to know where the target user is at any point in time.

You can see all incoming and outgoing SMS messages, WhatsApp messages, and Instagram messages. You can even see deleted Snapchat conversations which are otherwise extremely difficult to retrieve. Even Facebook messages can be seen.

Cocospy is installed in a few minutes and can be remotely uninstalled just from one click in your browser. The app is very user-friendly and simple to use.

Best of all, this is a no-rooting solution. You do not need to root the target Android device first before you can use Cocospy. Many spy apps will only perform basic tracking without rooting. The moment you talk about advanced functions that involve monitoring social media? Root!

However, Cocospy removes rooting from the equation. All you need to do is install the app and forget everything else. This makes it really simple to use Cocospy, even for first-time users of spy apps. Rooting can otherwise be a very technically involved process.

Part 3: Auto Forward

Autoforward is known to forward automatically all information on the target phone to the monitoring user. You can see the photos on the target phone along with WhatsApp, Instagram, and Facebook messages.

While the feature set looks promising, a closer look at the app’s technical specifications reveals a caveat. You will need to root the target user’s phone to be able to use all the features. This can make it really difficult to use the app especially when you have no experience with rooting.

Further, some users have complained that the app does not work as advertised at times. The company has also been accused of charging customers more.

In view of the above shortcomings, Spyic and Cocospy appear to be better alternatives. Both these apps do not require any rooting and have excellent customer support services.

Part 4: Appmia

Appmia is a spy app for Android which claims to provide you real-time updates about the target user. You can use Appmia to spy on the target user’s WhatsApp messages as well. Customers can view any multimedia files exchanged in incoming or outgoing messages.

appmiapreview

However, a major problem is that you will need to root the target phone first before using Appmia. This makes it quite complex to use the app if you have never performed rooting before.

Also, Appmia’s basic plan lacks quite a lot of important features. You might thus have to consider other plans if you choose to go with this app. If you need a more powerful and simpler app that works without rooting, choosing Spyic instead.

Part 5: Spyera

Spyera is a multi-platform app which means that you can use it with Windows, Mac, Android, and iOS. There are some powerful features such as the ability to spy VOIP. However, these features come at a pretty hefty cost in terms of the technical challenges.

You will first need to root the target device to use Spyera. This will likely void its warranty and is a time-consuming process. Certainly not ideal if you want a non-intrusive way to spy on someone without first spending quite some time on their phone to root it!

Part 6: Spybubble

Spybubble is an app that has garnered mixed reviews online. The app claims to be able to monitor Facebook, WhatsApp, and Snapchat messages. However, many users have complained that Facebook monitoring does not work as advertised.

spy-bubble

The app also claims that the recent versions can be installed on Blackberry and Symbian. However, the app only supports Android and iOS.

If you are looking out for advanced features including a keylogger to capture passwords, you will be disappointed. Spybubble does not have a keylogger built-in so if you choose this app, you will need to install a keylogger additionally.

If you need such advanced features as the keylogger, you will find apps such as Spyic and Cocospy better. These are, without a doubt, the best free spy apps for Android.

Part 7: Hellospy

Hellospy allows you to see call records, photos, GPS location, social media messages, and SMS messages. The app functions without the need for rooting first. However, despite the advantages, Hellospy has its own disadvantages as well.

The app has come under criticism for its customer support service. Users have complained that their issues haven’t been resolved to their satisfaction and that the app does not function as advertised.

Part 8: Hoverwatch

Hoverwatch is a spy app that allows users to monitor a smartphone or computer remotely. It captures all information from the target device being monitored. This information is then uploaded to the customer’s private dashboard.

The app has several features but requires you to root the target first for some advanced features. For example, to see Snapchat and Messenger chats, you will need to root the target device first. Spyic and Cocospy are better alternatives which work without rooting.

Part 9: Spyzie

Spyzie is an app that can be used to access the target phone’s web browsing logs as well as social media conversations. You can thus use the app to see all websites being accessed by the target user over a period of time.

Spyzie - tracking apps and scheduling restrictions

The best thing about Spyzie is that there is no need to root the target device before using this app. However, it has fewer features in comparison to Spyic and Cocospy. The latter apps can also monitor Skype, QQ, and Wechat which Spyzie cannot.

Part 10: Phonespector

Phonespector is a spy monitoring app that will show you call records, social media conversations, and location data as well.

However, the app has received a lot of negative reviews as well. The customer support services are not as good as those of some of the other spy apps. Further, the app does not support all functions without rooting first. This can make it complex to use.

Thus, the app is not as reliable as Spyic and Cocospy. If you need a seamless solution to monitor a remote phone in a discreet manner, Phonespector might not be the best fit.

Conclusion

If you are on the lookout for the best spy app for Android, you will note that there are several options to choose from. In this article, we saw ten of the best spyware for Android. Each of these apps has its own advantages and disadvantages.

The best overall apps, however, are Spyic and Cocospy. Both of these apps do not require rooting and are easy to use. They have rich feature sets and will get up and running in no time.